Home / Fashion / Beauty / طرق زيادة في حجم المؤخرة فعالة

طرق زيادة في حجم المؤخرة فعالة

طرق زيادة في حجم المؤخرة فعالة

تحلم كل سيدة بزيادة في حجم المؤخرة وبجسد ممشوق وجذاب وتكون الأجمل في نظر زوجها وتظهر في أبهي صورها وتدفع مبالغ طائلة للحصول على تلك النتيجة.

طرق زيادة في حجم المؤخرة فعالة
طرق زيادة في حجم المؤخرة فعالة

ولذلك نقدم لك سيدتي اليوم بعض النصائح والوصفات الطبيعية للحصول على جسد نحيف وجذاب ومتناسق وهى طبيعية من المنزل ولا تحتاج للذهاب للإجراء العمليات الباهظة والتي تحتوى على مكونات بها مواد كيميائية.

وعلى الرغم من أن كثير من النساء تهمل تلك الميزة داخلها ولا تعلم أهميتها بالنسبة للرجل لأنها مغرية بالنسبة لهم وتثير الكثير بل يقوم بعض الرجال بتقييم النساء والاهتمام بصحتهم من خلال زيادة في المؤخرة وهى تشير إلي بعض العادات الخاطئة للنظام الغذائي.

تعليمات قبل اخذ قرار زيادة في حجم المؤخرة

يجب عليك سيدتي ان تعلمي أن الجمال ينبع من الداخل ولا يكون السبب الرئيسي للثقة بالنفس والشعور بالجمال الخارجي.

لابد وأن يكون عن اقتناع كامل بما وهبه الله من مميزات من شكل العيون ولون الشعر والبشرة ولكن معايير الجمال مختلفة من شخص لأخر ومن بلد لأخري.

ولذلك نقدم لكم في ذلك المقال بعض الخطوات والطرق والمكونات الطبيعية لزيادة جمالك بشكل عام وزيادة في حجم المؤخرة بشكل خاص وذلك بطرق سهلة وسريعة ومن المنزل.

وأيضاً من خلال بعض الخدع البصرية عن طريق الملابس والحيل الخفية من خلال البناطيل الجذابة والتنورات التي تحتوى على قصات مختلفة تجعل من منطقة الوسط أكثر امتلاء والأقمشة التي تعمل على زيادة الأرداف والفخذين التي تحتوى على خيوط ثقيلة ونقوش دائرية وزهور بارزة وألوان زاهية تزيد من أبرزها وسوف نستعرض أيضاً أشكال المؤخرات من حيث المستدير والكمثري الشكل والمسطح وطرق إخفاء تلك العيوب لكى تظهر بمظهر لائق .

أشكال مختلفة لحجم المؤخرة

تختلف أشكال زيادة في حجم المؤخرة من سيدة لأخرى ، ويرجع اختلافها إلى النظام الغذائي والروتين اليومي بشكل عام ومن الدرجة الأولى ثم تأتى الهرمونات والعوامل البيئية من الدرجة الثانية ولذلك يجب في البداية للحصول على جسم متناسق ومشدود الاهتمام بالأطعمة الغنية بالفيتامينات وخاصةً تلك التي تحتوى على عناصر تزيد من هرمونات الأنوثة وسنتحدث عنها بالتفصيل فيما بعد ، أما بالنسبة لأشكال المؤخرة تنقسم إلى عدة أصناف سوف نقوم بالتشبيه عن طريق الفواكه فنجد :

    • المؤخرة الدائرية
  • الشكل الكمثري

طريقة لزيادة في حجم المؤخرة

نظام غذائي فعّال :

طرق زيادة في حجم المؤخرة فعالة
طرق زيادة في حجم المؤخرة فعالة

الخطوة الأولى للتحكم في حجم الأرداف وشكلها هي تغيير النمط الغذائي المعتاد واستبداله بنظام غذائي متوازن، حيث إنّ السبب وراء النحافة الزائدة في هذه المنطقة طبيعة الغذاء المتناول إضافة إلى عوامل وراثية، فيجب على السيدة تناول الأغذية التي تساهم في رفع هرمون الإستروجين في الجسم وذلك بتناول وجبات متعددة في اليوم من الفواكه، والخضراوات والحبوب الغنية بالبروتين والخالية من الدهون والإكثار من تناول المكسرات والدهون غير المشبعة ومنتجات الألبان قليلة الدسم.

أهم الخلطات الطبيعية التي تستعمل في زيادة في حجم المؤخرة

هناك العديد من الخلطات الطبيعية التي تعد في المنزل وتكون سهلة الاستخدام يمكن من خلالها تكبير المؤخرة وشدها لكنها تحتاج إلى التزام كبير ومتابعة يومية ولمدة طويلة حتى تحدث الفرق، ومنها :

طرق زيادة في حجم المؤخرة فعالة
طرق زيادة في حجم المؤخرة فعالة
    • خلطة السمسم والعسل

      ، تكون بإضافة ملعقتين كبيرتين من السمسم مع ملعقة من العسل وتناول هذه الخلطة مرتين يوميًا والمداومة عليها لمدة شهر للحصول على الفرق الواضح.

    • خلطة الحلبة المطحونة مع خميرة البيرة والماء الفاتر

      ، ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة مع ملعقة كبيرة من خميرة البيرة الفورية وخلطها بالقليل من الماء الفاتر ودهن المؤخرة بها قبل النوم وتركها للصباح والمداومة عليها حتى ملاحظة الفرق.

    • زيت الزيتون وزيت الحلبة

      خلط ملعقتين من زيت الزيتون وملعقتين من زيت الحلبة ودهن المؤخرة بهذا الخليط بحركة دائرية لمدة نصف ساعة دوريًا.

أفضل علاج فعآل وآمن طبيعيا 

طرق زيادة في حجم المؤخرة فعالة
طرق زيادة في حجم المؤخرة فعالة

يعتبر الكريم وهو  أفضل العلاجات الذي يساهم على زيادة في حجم المؤخرة ، وهو مكون من افضل وصفات الأعشاب الصحراوية والزيوت الطبيعية والذي له القدرة على تهييج الدورة الدموية وتكاثر الأنسجة في المؤخرة ويعمل على تكبيرها.

هذا الكريم حقق نتائج مبهرة لزيادة في المؤخرة في كثير من المناطق فى المملكة العربية السعودية كما أنه لا يسبب أى أضرار جانبية.

وبناء على تقارير حديثة أكدت فاعليته فى الوصول الى حجم كبير وجذاب فى وقت قصير بالمقارنة للعلاجات الأخرى أى أنه أصبح بالإمكان الحصول على مؤخرة كبيرة وبإمان تام وفى وقت مذهل.

About admin

Check Also

أنت بحاجة إلى هذه التمارين لتبدو رائعة عندما تكون عارية

الطريقة الشعبية لتكبير الأرداف والعلاج بالروائح المهبلية

الطريقة الشعبية لتكبير الأرداف والعلاج بالروائح المهبلية هي الموضوعات التي نستعرضها لكي اليوم سيدتي الجميلة …

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء