الرئيسية / Fashion / Beauty / تكبير المؤخرة والأرداف بالزيوت

تكبير المؤخرة والأرداف بالزيوت

تفضل العديد من النساء تكبير المؤخرة والأرداف بالزيوت و العديد من الوصفات الطبيعية الأخرى، فبعضهن يعانين من النحافة المفرطة، على مستوى المؤخرة والأرداف مما يسبب لهن القلق والخجل، بل هو أمر قد يفقدهن ثقتهن في أنفسهن، فتفضل هذه العينة من النساء الانعزال عن محيطهن الخارجي، وبالتالي يتبين لنا سبب كون النساء حريصات على الاهتمام  بمناطق معينة في جسمهن،خصوصا المؤخرة والأرداف، لإنها أهم المناطق الدالة على جمالهن وأنوثتهن، وفي هذا الصدد تبحث جميع السيدات عن تكبير المؤخرة والأرداف بالزيوت وبطريقة سريعة، فعالة، آمنة ومضمونة.

ولذلك سنذكر في هذا المقال أهم ما ينصح به أهل الاختصاص من أجل تكبير المؤخرة والأرداف بالزيوت.هي غنيّة بالفيتامينات التي تساعد على تكبير الثدي من دون معاناة، كما أنّها تمنع الترهّل وظهور التشققات

نصائح قيمة من أجل تكبير المؤخرة والأرداف بالزيوت

إنالسر في الحصول على جسم جذاب ورشيق، لا يكمن فقط في استعمال وصفات طبيعية لتكبير المؤخرة والأرداف ، بل يتعدى ذلك ليشمل الالتزام بتناول أغذية سليمة وصحية، أي برنامج غذائي مضبوط ومتوازن، تتضمن ضمن مكوناتها مجموعة من الزيوت الطبيعية، التي تكون من أهم العوامل المساعدة على إعطاءالمؤخرة والأرداف الحجم الذي تتمناه وتطمح إليه كل فتاة.

وتساهم الزيوت في تقوية عضلات منطقة المؤخرة وتكبيرها سريعا، لتصبح متناسقة مع الشكل الجمالي للجسم بأكمله، فالعديد من الفتيات يرين بأن جمال الجسد أهم من جمال الروح،لذا يحرصن دائما على أن يكون مظهرهن جذابا بالنسبة للرجل خاصة، ومحيطها بشكل عام.
إلى جانب المؤخرة فإن الأرداف هي أيضا من إحدى أسرار أنوثة المرأة وجمالها، وبناء على ذلك تسعى معظم السيدات إلى تكبير المؤخرة والأرداف بالزيوت ، ضمن العديد من الطرق والأساليب الأخرى التي تساعدها في تكبير هذه المنطقة، للحصول في النهاية على جسم ممتلئ ورشيق وجذاب.

فوائد تكبير المؤخرة والأرداف بالزيوت

زيت الزيتون:

يشتهر زيت الزيتون بالمواد المضادة للأكسدة والأحماض الذهنية، مما يجعله مثاليا لتكبير المؤخرة والأرداف، ومحاربة الترهلات بطريقة طبيعية،كما أنهأيضا يساعد على تنعيم البشرة في هذه المنطقة وتوحيد لونها، شريطة أن يتم استخدامه بشكل منتظم. 

يتم وضع القليل من زيت الزيتون على المؤخرة والأرداف، ثميدلك جيدا بلطف حتى ترتفع درجة حرارة هذه المناطق، يستمر التدليك على الأقل لمدة 15 دقيقة لزيادة تدفق الدم. تتم المداومة على المساج لمدة 4 أو 5 مرات في الأسبوع.

زيت الحلبة:

يحتوي زيت الحلبة على مادة الإستروجين التي تساعد على تحفيز نمو هرمون البرولاكتين المسئولعن تكبير المؤخرة والأرداف.

للحصول على أحسن وأفضل النتائج، يجب استخدام زيت الحلبة 3 مرات في اليوم، موزعة على 4أسابيع، حتى تبدأ النتائج بالظهور. يمكن أيضا مزجه مع زيت الصويا وتدليك منطقة المؤخرة والأرداف بهذا المزيج.

زيت اللوز:

 يعتبرمن أفضل الزيوت التي إذا يعطي استخدامها باستمرار نتائج مبهرة، بحيث أنها تزيد من حجم المؤخرة والأرداف بطريقة طبيعية وفعالة.

يتمفرك هذا الزيت بين اليدين، ثمّ تدلك به المؤخرة والأرداف في حركات لطيفة، تقريبا لمدة5 دقائق. بعد انقضاء بضعة أسابيع قليلة من استعمال هذا الزيت ستبدأ النتائج بالبروز.

زيت جنين القمح:

هذا الزيت فعال لكل من أرادت تكبير المؤخرة والأرداف بالزيوت ، حيث يتم إحضار ملعقة كبيرة من الحلبة تقريبا، توضع في كوب من الماء، ويترك على النار حتى يغلي، يرفع بعد ذلك عن النار ليترك حتى يبرد قليلا، يضاف إليه ملعقة صغيرة من الخميرة، وملعقة كبيرة من زيت جنين القمح، يحرك الخليط جيدا حتى يصير متجانسا.

بعد ذلك نحضر قطعة من القطن النظيف، وتغمس في هذا الخليط، وتلف قطعة القماش على الأرداف والمؤخرة لتنشيط الدورة الدموية في الجسم، ثمّ نضع قطعة القماش في خليط الحلبة، ونضعها على الأرداف ونتركها حتى تجف، ثم نغمسها مرة أخرى في الخليط ونضعها على المكان نفسه، مع مراعاة عمل مساج بشكل دائري ولطيف مدّة 15 دقيقة، بعدها نترك الخليط على الجسم مدّة ساعتين، ثمّ نغسله بالماء البارد، ونكرر استخدام الوصفة يومياً للحصول على النتيجة المطلوبة.

زيت بذور الكتان:

بذور لها العديد من الفوائد عديدة على الرشاقة البدنية بصفة عامة،وللزيت المستخرج منها القدرة المبهرة على تكبير المؤخرة والأرداف بشكل طبيعي.

يستخدم هذا الزيت بعد الاستحمام، من خلال دلك المناطق المراد تكبيرها،فهو يعمل على تحفيز الدورة الدموية في منطقة المؤخرة والأرداف يجب الالتزام بتكرير هذه الخطوة يوميا.

زيت السمسم والعسل:

يتمخلط ملعقتين من زيت السمسم مع ملعقة من العسل الحر،ويشرب هذا المزيج مرتين في اليوم لمدة أسبوع، لتتم بعد ذلك ملاحظة النتيجة الفعالة المحصل عليها.

زيت الجوجوبا:

 هذا الزيت غني بالعديد منالفيتامينات، المفيدة لصحة الإنسان، مثل الفيتامين A و B و  Dو E والأوميغا 9 التي تساعد على تكبير حجم المؤخرة والأرداف بطريقة طبيعية وفعالة، وتحمي هذه المنطقة من الترهلات والتشققات.   

وصفات طبيعية لتكبير المؤخرة والأرداف في أسرع وقت

يمكن للنساء اللواتي يهدفن إلى تكبير المؤخرة والأرداف بالزيوت ، الاستعانة بالعديد من الوصفات الأخرى، التي قد تكون عاملا مساعدا وفعالا، لوصولهن إلى طموحهن المتمثل في مؤخرة وأرداف ممتلئة، وجذابة..

الوصفة الأولى: تتكون هذه الوصفة من تمر سكري، الذي يباع في الأسواق مضغوطا في أكياس، تتم إضافته إلى القليل من الماء الدافئ ، والسمن الحر أو الزبدة بعد تذويبها على نار هادئة، مع  كوب حليب مخلوط بملعقة صغيرة من الحلبة.

بعد إحضار هذه المكونات،يتم القيام بخلطها مع بعضها البعض بشكل جيد، فتكون الوصفة جاهزة للأكل، ويجب الالتزام بالأخذ منهابشكل يومي في الصباح والمساء.

الحلبة والخميرة:

وصفة من وصفات طبيعية لتكبير المؤخرة والأرداف التي أثبتت نتائجا مبهرة،يتمتحضير هذه الوصفة من خلال إحضار ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة، ويتم وضعها في وعاء، ثم تضاف إليها ملعقة صغيرة من خميرة البيرة، والقليل من الماء الدافئ، و تخلط هذه المكونات جيدا حتى يتم الحصول على عجينة متماسكة، يتم أخذ كمية من الخلطة وتدهن بها المنطقة المراد تكبيرها قبل النوم عن طريق دلكها بحركات دائرية، وتترك طيلة الليل، وفي الصباح تتم إزالة الوصفة من على الجسم بالماء الدافئ، يجب المداومة على تكرار استخدام هذه الوصفة حتىالحصول على النتيجة والحجم المطلوب.

وصفة الحلبة والعسل:

يتم خلط ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة، مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من الزبيب،يضاف إليهما القليل من الماء، ويشرب هذا المزيج يوميا لمدة أسبوع.

طرق أخرى لتكبير المؤخرة والأرداف

ممارسة الرياضة:  إلى جانب كل ما ذكر، تعتبر المداومة على ممارسة التمارين الرياضة، والمشي أو الجري لفترات محددة خلال النهار، هذا يساعد على إصلاح الجسم وإعادة تهيئته، كما أنه يعتبر عنصرا حاسما في الحصول على جسم رشيق ومشدود، بل لها أثار إيجابية على جميع أجزاء الجسم، لذا فإن الرياضة تعتبر طريقة رائعة لتطوير الكتلة العضلية الخاصة بك.

عن admin

شاهد أيضاً

علاج المؤخره المسطحه

علاج المؤخره المسطحه

هل كنتِ تقومين بتمارين رياضية متنوعة من اجل علاج المؤخره المسطحه ، إذابة دهونها أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *