Home / Fashion / Life & Love / كريم تكبير المؤخرة والأرداف بسرعة

كريم تكبير المؤخرة والأرداف بسرعة

تتمتع بعض المناطق في جسم النساء باهتمام خاص من طرفهن لإبراز جمالهن وأنوثتهن، وفي هذا الصدد تسعى جميع السيدات إلى تكبير المؤخرة والأرداف بسرعة ، على اعتبار أن الانطباع الأول الّذي يأخذه الناس عن المرأة يكون قائما على جسدها وجمال شكله.

تكبير المؤخرة والأرداف بسرعة

تسعى غالبية النساء إلى معرفة أحسن طرق تكبير المؤخرة والأرداف بسرعة ، وذلك من أجل الحصول على إطلالة جذابة ولافتة، فبعضهن يعانين من النحافة المفرطة، على مستوى المؤخرة مما يسبب لهن القلق والخجل.

ولذلك سنذكر في هذا المقال أهم ما ينصح به أهل الاختصاص من أجل الحصول على أفضل طرق تكبير المؤخرة بسرعة ، طرق تحيل على وصفات غنية بالفيتامينات مما يساعد على تكبير المؤخرة من دون معاناة، كما أنّها تمنع الترهّل وظهور التشققات.

المؤخرة

يعد تناول الأغذية الصحية والسليمة من أهم العوامل التي تساعد على تكبير مؤخرتك في اقصر وقت ممكن كما أن تناول البروتينات تسهم في تقوية عضلات منطقة المؤخرة الأمر الذي يسهم في تكبير هذه المنطقة سريعا لتصبح تتلاءم مع شكل عضلات الجسم فجمال الجسد بالنسبة للفتاة أهم من جمال الروح فهي تحرص دائمًا على أن يكون مظهرها جذاب بالنسبة للنوع الآخر.

الأرداف

من المعروف أن الأرداف هي من إحدى أسرار أنوثة المرأة وجمالها. وبناء على ذلك تسعى معظم السيدات إلى كافة الطرق والأساليب التي تساعدها في تكبير هذه المنطقة لإبراز شكل جسمهن بطريقة مثالية وجميلة.

احصلي على مؤخرة جمية و جذابة عبر ادخال رقم الواتساب هنا

زيت الحلبة:

يحتوي زيت الحلبة على مادة الإستروجين التي تساعد على تحفيز نمو هرمون البرولاكتين المسئولعن تكبير المؤخرة والأرداف.

للحصول على أحسن وأفضل النتائج، يجب استخدام زيت الحلبة 3 مرات في اليوم، موزعة على 4أسابيع، حتى تبدأ النتائج بالظهور. يمكن أيضا مزجه مع زيت الصويا وتدليك منطقة المؤخرة والأرداف بهذا المزيج.

زيت الزيتون:

يشتهر زيت الزيتون بالمواد المضادة للأكسدة والأحماض الذهنية، مما يجعله مثاليا من اجل تكبير المؤخرة والأرداف بسرعة ، ومحاربة الترهلات بطريقة طبيعية، كما أنهن أيضا يساعد على تنعيم البشرة في هذه المنطقة وتوحيد لونها، شريطة أن يتم استخدامه بشكل منتظم.

يتم وضع القليل من زيت الزيتون على المؤخرة والأرداف، ثم يدلك جيدا بلطف حتى ترتفع درجة حرارة هذه المناطق، يستمر التدليك على الأقل لمدة 15 دقيقة لزيادة تدفق الدم. تتم المداومة على المساج لمدة 4 أو 5 مرات في الأسبوع.

ممارسة الرياضة: 

 إلى جانب كل ما ذكر، تعتبر المداومة على ممارسة التمارين الرياضة، والمشي أو الجري لفترات محددة خلال النهار، هذا يساعد على إصلاح الجسم وإعادة تهيئته.

 كما أنه يعتبر عنصرا حاسما في الحصول على جسم رشيق ومشدود، بل لها أثار إيجابية على جميع أجزاء الجسم، لذا فإن الرياضة تعتبر طريقة رائعة لتطوير الكتلة العضلية الخاصة بك.

زيت جنين القمح:

هذا الزيت فعال لكل من أرادت أن تسلك طرق تكبير المؤخرة بسرعة ، حيث يتم إحضار ملعقة كبيرة من الحلبة تقريبا، توضع في كوب من الماء.

ويترك على النار حتى يغلي، يرفع بعد ذلك عن النار ليترك حتى يبرد قليلا، يضاف إليه ملعقة صغيرة من الخميرة، وملعقة كبيرة من زيت جنين القمح، يحرك الخليط جيدا حتى يصير متجانسا.

بعد ذلك نحضر قطعة من القطن النظيف، وتغمس في هذا الخليط، وتلف قطعة القماش على الأرداف والمؤخرة لتنشيط الدورة الدموية في الجسم.

احصلي على مؤخرة جمية و جذابة عبر ادخال رقم الواتساب هنا

 ثمّ نضع قطعة القماش في خليط الحلبة، ونضعها على الأرداف ونتركها حتى تجف، ثم نغمسها مرة أخرى في الخليط ونضعها على المكان نفسه.

 مع مراعاة عمل مساج بشكل دائري ولطيف مدّة 15 دقيقة، بعدها نترك الخليط على الجسم مدّة ساعتين، ثمّ نغسله بالماء البارد، ونكرر استخدام الوصفة يومياً للحصول على النتيجة المطلوبة.

زيت السمسم والعسل:

يتم خلط ملعقتين من زيت السمسم مع ملعقة من العسل الحر،ويشرب هذا المزيج مرتين في اليوم لمدة أسبوع، لتتم بعد ذلك ملاحظة النتيجة الفعالة المحصل عليها.

زيت الجوجوبا:

 هذا الزيت غني بالعديد من الفيتامينات، المفيدة لصحة الإنسان، مثل الفيتامين A و B و  Dو E والأوميغا 9 التي تساعد على تكبير حجم المؤخرة والأرداف بطريقة طبيعية وفعالة، وتحمي هذه المنطقة من الترهلات والتشققات.   

خلطات من أجل تكبير المؤخرة والأرداف بسرعة

الحلبة والخميرة:

 نأخذ حوالي ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة، ونضعها في وعاء، ونضيف إليها ملعقة صغيرة من خميرة البيرة، وكمية قليلة من الماء الدافئ، ونخلط المكوّنات جيداً حتّى نحصل على عجينة متماسكة، ثمّ نأخذ كمية من الخلطة وندهن بها المنطقة المراد تكبيرها قبل النوم وندلك بحركات دائرية، ونتركها طوال الليل، وفي الصباح نغسل الجسم بالماء الفاتر، ونكرر استخدام الوصفة حتّى نحصل على النتيجة والحجم المطلوب.

زيت بذور الكتان:

بذور لها العديد من الفوائد عديدة على الرشاقة البدنية بصفة عامة،وللزيت المستخرج منها القدرة المبهرة على تكبير المؤخرة والأرداف بشكل طبيعي.

يستخدم هذا الزيت بعد الاستحمام، من خلال دلك المناطق المراد تكبيرها،فهو يعمل على تحفيز الدورة الدموية في منطقة المؤخرة والأرداف يجب الالتزام بتكرير هذه الخطوة يوميا.

زيت السمسم والعسل:

 اخلطي ملعقتين من زيت السمسم مع ملعقة من العسل. اشربي هذا المزيج مرتين في اليوم لمدة أسبوع ولاحظي النتيجة الفعالة التي ستحصلين عليها.

زيت جنين القمح:

 نحضر حوالي ملعقة كبيرة من الحلبة، ونضعها في كوب من الماء، ثمّ نضعه على النار، ونتركه حتى يغلي، ثمّ نرفعه عن النار ونتركه جانباً حتّى يبرد قليلاً، ثمّ نضيف إليه ملعقة صغيرة من الخميرة، وملعقة كبيرة من زيت جنين القمح، ونحرك الخليط جيداً، بعد ذلك نُحضر قطعة من نظيفة القماش، ونغمسها في الماء الفاتر، ونضعها على الأرداف والمؤخرة لتنشيط الدورة الدموية في الجسم، ثمّ نضع قطعة القماش في خليط الحلبة، ونضعها على الأرداف ونتركها حتّى تجف، ثمّ نغمسها مرة أخرى في الخليط ونضعها على المكان نفسه، مع مراعاة عمل مساج بشكل دائري ولطيف مدّة 15 دقيقة، بعدها نترك الخليط على الجسم مدّة ساعتين، ثمّ نغسله بالماء البارد، ونكرر استخدام الوصفة يومياً للحصول على النتيجة المطلوبة.

الحلبة والعسل:

 قومي بخلط ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من الزبيب. أضيفي إليها القليل من الماء واشربي المزيج يومياً لمدة أسبوع.

زيت اللوز:

 يعتبر من أفضل الزيوت التي إذا يعطي استخدامها باستمرار نتائج مبهرة، بحيث أنها تزيد من تكبير المؤخرة والأرداف بسرعة بطريقة طبيعية وفعالة.

يتم فرك هذا الزيت بين اليدين، ثمّ تدلك به المؤخرة والأرداف في حركات لطيفة، تقريبا لمدة5 دقائق. بعد انقضاء بضعة أسابيع قليلة من استعمال هذا الزيت ستبدأ النتائج بالبروز.

زيت الزيتون وزيت الحلبة:

اخلطي ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقتين من زيت الحلبة.طبقي هذا الخليط على المؤخرة بطريقة دائرية واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر.

وأخيرا لقد قدمنا لكي سيدتي أكثر الحلول المتوفرة من اجل تكبير المؤخرة والأرداف بسرعة ، ومن اجل الاستفادة أكثر عزيزتي المرجو التواصل معنا في whatsapp.

احصلي على مؤخرة جمية و جذابة عبر ادخال رقم الواتساب هنا


About admin

Check Also

كيفية تكبير مؤخرتك بشكل طبيعي

كيفية تكبير مؤخرتك بشكل طبيعي

يتفق الكثير من الناس على أن المؤخرة الكبيرة أو المؤخرة جذابة. من الطبيعي جدًا تكبير …

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء